منطقة (باسن اكسبرس) شريان قلب اسطنبول - turkish gate property

منطقة (باسن اكسبرس) شريان قلب اسطنبول

منطقة باسن اكسبرس

منطقه مرموقه لما تملكه من مميزات فهي وجهةً لطبقة مميّزة من الموظفين ورجال الأعمال ذوي الدخل المتوسط والمرتفع، حيث وجدت هذه الشرائح في المنطقه مميزات عديده يطول ذكرها. تقع منطقة الباسن اكسبرس فى الجهة الاوربيه من اسطنبول: حيث يحدها من الغرب بحيرة كوشوتشك ماجا وافجلار ,ومن الغرب منطقة شرين افلار وبيرم باشا ومن الجنوب كان مطار اتاتورك ومن الشمال بشاك شهير والمطار الجديد .

منطقة باسن اكسبرس
منطقة باسن اكسبرس

وعليه فهى تعتبر شريان يجرى فى قلب اسطنبول حيث يربط هذا الخط كافة تلك المناطق, كما انه احد الطرق المؤدية الى (المطار الجديد),كما يصل الباسن اكسبرس اهم طرقات اسطنبول بعضها ببعض مثل طريق e5&e80

اهمية منطقة باسن اكسبرس

تضم منطقة باسن:-

  • اكثر من 25 جامعة بالاضافة الى المدارس الدولية بالمنطقة ,وهذا من ضمن مظاهر الجذب للمنطقه.
  • وعلي صعيد أخر فهي تضم أيضاً اكثر من 25 فندق بالاضافة الى الفنادق التى يتم بنائها.
  • اكبر مولات اسطنبول (مول اوف اسطنبول ).
  • افضل المشروعات العقاريه من حيث الربحية والعائد الاستثمارى .

أهمية منطقه باسن إكسبريس عقارياً

أثر النمو في باسن إكسبرس على أسعار العقارات ضمن هذه المنطقة ، بل و أثّر كذلك على قيمة العقارات في المناطق المجاورة ، حيث يعتبر حيّ غونشلي الموجود في منطقة باغجلار الشهيرة خير مثال على ذلك، مما نتج عنه إرتفاع أسعار العقارات كما أصبح وجهة جديدة للمستثمرين العقاريين، فأصبح من الممكن مشاهدة كثير من أفضل المجمعات والمناطق الإسثماريه فيها.

وإذا تطرقنا إلى سعر المتر المربّع الواحد في منطقة باغجلار قبل عدة سنوات سنجد أنّ متوسّط سعر المتر المربّع الواحد كان في حدود ألف و200 ليرة تركية، فيما ارتفع السعر في الوقت الراهن وتجاوز قرابة 4 آلاف ليرة تركية.

علاقة طريق المنطقه بالإسثمار الرابح

لعل أفضل الأختيارات يقع دائماً حول منطقه تقرب للمطار أو الحدائق الكبيره وغيرها، فهذه المنطقه أقرب المناطق إلى مطار اتاتورك الذي توقّف عن العمل في الملاحة الجوية بعد تشغيل مطار إسطنبول الجديد والذي سيتمّ تحويله إلى حديقة عامّة كبيرة إضافةً إلى مركز كبير للمعارض والمؤتمرات. وتتميّز باسن اكسبرس كذلك بقربها من مطار إسطنبول الجديد الذي يعدّ واحداً من أضخم مراكز الملاحة الجوية في العالم، والذي يلهف عليه كل مريدي الإسثمار حيث أنه من أنجح المشاريع الإستثماريه في تركيا علي وجه العموم وللمنطقه بشكل خاص. وإضافة إلى مشاريع خطوط المترو المتعددة التي تنتظرها المنطقة. وتعمل البلديه أيضاً علي تدفق الإستثمارات المجال الفندقي، وتقدّم وفقاً لهذا كافّة التسهيلات لمريدي الإسثمار الفندقي هناك.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن