صبنجة سحر الطبيعه طوال المواسم - turkish gate property

صبنجة سحر الطبيعه طوال المواسم

واحدة من أهم عجائب الجمال الطبيعي ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا على مستوى العالم ,بحيرة سبانجا هي جنة لأولئك الذين يريدون الابتعاد عن صخب الحياة في المدينة,يرحب جمال البحيرة الساحر بزوارها بوجه مختلف في كل موسم على مدار العام.
عندما تقترب السماء الزرقاء من البحيرة الزرقاء ، تتدخل النباتات الطبيعية في المنطقة التي تحتوي على ألاف الاشجاروالظلال من اللون الأخضر,هذا المنظر الفريد ، الذي يوفر متعة لا تشبع ، لايجذب السكان المحليين فقط او السياح الاجانب ، بل أيضًا عشاق الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والإبحار والتجديف .

بحيرة سبانجا ، التي تقصدها الطيور المهاجرة على طريق الهجرة ، انهاحديقة طبيعية مهمة للغاية من حيث السياحة الرياضية.

هي مدينة في مقاطعه صقاريا، بمنطقة مرمرة في تركيا. فهي تقع في الطرف الآسيوي لمدينة اسطنبول وتبعد عن الجانب الأوربي حوالي 130 كم وتبعد عن منطقة أزميت حوالي 15كم ويبعد عنها مطار صبيحة الدولي والذي يعتبر محطة لمناطق أوروبا 60كم و ويبعد مطار اتاتورك 140كم. وتعتبر مدينة صبنجة من أجمل الأماكن في تركيا ومن أجمل المدن لكونها مدينة الأحلام وهذا لقبها ويحيطها هذه المدينة الكثير من الشلالات وبحيرة صبنجة الكبيرة والتي تعد الأكبر في تركيا والأقرب إلى اسطنبول وسميت هذه البحيرة بنفس اسم المدينة ويلقبونها لبحيرة بصبنجة جول. ويوجد بها الكثير من التلال ويوجد بها جبل كارتبه المشهور بها وهذا الجبل لمحبي التزلج في الشتاء.

من حيث الموقع تحتل هذه المدينة موقعاً استرتيجيا مهما في تركيا من حيث الطبيعة الخلابة والرائعة التي تأسر العقول قبل القلوب وتعتبر هذه المدينة السياحية اقرب مصيف ومشتى لإسطنبول وملاذا لراحة والاسترخاء لسياح العرب ومكاناً حيوياً ظروفها المناخية رائعة ففي الصيف تصل درجة الحرارة بشكل أقصى إلى 27 درجة وفي الشتاء إلى تحت الصفر 7 درجات تحت الصفر. معظم سكانها أتراك وهناك أكثر من 1000 عربي يعيشون فيها بشكل دائم. والملايين من العرب والأوروبيين والأتراك يأتون لزيارة هذه المدينة في كل عام لأن هذه المدينة الرائعة هي ملاذ الراحة والاستجمام والمتعة وتحتوي على العديد من الأماكن الرائعة.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن